Top Ad unit 728 × 90

طفلة حامل فى شهرها الثامن في تونس تثير الجدل و السبب صدم الجميع ! شاهدوا

طفلة فى منتهى الجمال والبرائة أتصدموا اهلها حينما أكتشفوا انها حاملا تدعى زهرة وعمرها أحدى عشر عاما من تونس بريئة جدا تختلف عن أقرانها فى أنها هادئة وبريئة حينما أكتشفت والدتها الامر قامت بالابلاغ السلطات وحينما سألوا الطفلة أذا كان هناك أحدا من شهور أغتصابها بالفعل الطفلة تذكرت واقعه أغتصابها منذ عدة أشهر حينما أخذها شابا بحجة انه وعدها باخذها الى محلا كى يشترى لها قطه حينما قالت له انها تحب القطط وبالفعل امتثلت لرغبته فى أسطحابها وأخذها لمكان مغلق وقام باغتصابها وسكتت الطفلة ظنت منه انه ضربها فهى لا تعلم ماذا فعل بها .
و من سوء حظها لا تتذكر اين يوجد المكان التى أغتصبت فيه فقط كل ما تتذكره ان الشاب الذى أغتصابها أشقر ذو عون بنى فاتح أبيض البشره نحيل الجسد.
و بعد الكشف الطبى عليها وجدوها مازالت بكرا. والجدير بالذكر هذه الحالة ليست الأولى في تونس، ففي ديسمبرالماضي، قررت المحكمة الابتدائية بمدينة الكاف التونسية،تزويجَ شابٍ يبلغ من العمر (20عاماً) من طفلة تبلغ من العمر(13عاماً)، وذلك بعد أن اغتصبها مما تسبب في حملها، الأمرالذي أثار ضجّة في البلاد.
طفلة حامل فى شهرها الثامن في تونس تثير الجدل و السبب صدم الجميع ! شاهدوا Reviewed by DuclosRoman on 2017/04/05 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.