Top Ad unit 728 × 90

وضع الأسبري على المناطق الحساسة لمدة 10 دقائق... يخلصكي من مشكلة محرجة جدا

عدد كبير من النساء تعاني من مشاكل في البشرة والشعر،و قد تكون السبب في شعورهن بالإحراج.
وتعد مشاكل الشعيرات المقلوبة التي توجد في الأماكن الحساسة، واسمرارها، والبقع الداكنة في تلك المناطق تعد من أقوي المشاكل التي تقابلها وتكون السبب في شعورها بالإحراج، وتتسبب في حدوث تهيج واحمرار بالإضافة إلي الشعور بالحكة المستمرة وبالرغم من أن المرأة تقوم بإزالة الشعر إلا أن الشعيرات المقلوبة تظل موجودة، ولا يمكن إزالتها إلا أن تنمو بدرجة كبيرة .

ولكن اليوم سنقدم لكي عزيزتي المرأة من مجلتكم أخبار حواء وصفة جبارة تستطيعين منها التخلص من الشعيرات المقلوبة، بالإضافة إلي تفتيح المناطق الداكنة الموجودة في المناطق الحساسة والعجيب أن الأسبرين هو أحد المكون الهام والوحيد الذي يساعدك في الحصول على النتيجة التي تريديها، ومن أجلها تدفعين مبالغ مالية كبيرة، لأن الأسبرين يحتوى على مادة تساعد في تنظيف البشرة بعمق، وتساعد في التخلص من المناطق الداكنة، وتلك هي الطريقة:
• من ثلاث إلي أربعة أقراص أسبرين.
• ماء قومي بطحن الأقراص ووضع بعض من الماء القليل حتى يتحول إلي عجينة ملساء، ويتم وضعها على المناطق التي تريدين تفتيحها.
• اتركيها حتى يجف تماما.
• ثم قومي بغسيل المناطق جيدا بالماء الكثير كما أنك يمكنك باستعمال الملح التخلص من بقايا خلايا الجلد الميت، وتقشيرها بفرك المناطق بالملح بعد مزجه بقليل من الماء أو الليمون.
وضع الأسبري على المناطق الحساسة لمدة 10 دقائق... يخلصكي من مشكلة محرجة جدا Reviewed by DuclosRoman on 2017/04/04 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.