Top Ad unit 728 × 90

لهذا السبب العلمى الغريب المراة تخون اكثر من الرجل معلومة قد تذهلك من الغرابة

علاقة الرجل بالمرأة أو العكس تمر ببعض من المراحل التي يمكن أن تكون السبب في تقوية تلك العلاقة، أو تدميرها بالكامل، ودوما عندما تكون الخيانة هي سبب فشل تلك العلاقة، تتجه الإشارة والشبهة نحو الرجل، وتتجه نحوه عبارات اللوم والعتاب، فكيف يقوم هو بخيانة تلك المرأة التي تحافظ عليه، وتربي أطفاله، وتدير جميع شؤونه.

ولكن تم إجراء دراسة هامة على مجموعة من النساء، في جامعة تكساس الأمريكية، كشفت عن أمر غريب جدا، وهي أن نسبة الخيانة من النساء ضد الرجال، أكثر من الرجال، والذي أكد على هذا بأنهم وجدوا أن السيدات التي تفشل في إيجاد حياة زوجية هادئة، فهذا لأن جيناتها الوراثية هي التي أدت إلي ذلك.

وأكدت تلك الدراسة أن السيدات التي كانت تمر بأي حالة طارئة لها مع زوجها أو شريكها مثل الوفاة أو الخيانة، أو المرض، لا تنتظر إلي الارتباط بشريك آخر، ولكنها هي التي تقوم بالبحث عن شريك حياتها، لأنها تريد أن تشعر بالأمان، وأن يكون لها سندا وظهر.

والجدير بالذكر أن حدوث الخيانة قد يجعل الحب المتبادل بين الطرفين، وعلاقة، كما أن الخيانة لها عدة أسباب تجعل المرأة تقع فيها وإن كانت غير مبرر لقيامها بالخيانة، والتي يكون من ضمنها أنها تفتقد الرومانسية، والاهتمام من قبل شريكها، وقضائه ساعات طويلة في العمل دون الاكتراث لمشاعرها.
لهذا السبب العلمى الغريب المراة تخون اكثر من الرجل معلومة قد تذهلك من الغرابة Reviewed by DuclosRoman on 2017/04/04 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.