Top Ad unit 728 × 90

طلب غريب جدا من الداعية محمد العريفي للسعوديين في مواجهة قطر يصدم المسلمين

بعد صمته منذ بداية الأزمة وبالرغم من أنه مؤيد للجماعه الإرهابية الشيخ محمد العريفى الداعية السعودى يعود للسرب ويغرد مطالبا من السعوديين بالجهاد بالكلمة ضد قطر بعد الأزمة الأخيرة والتى تسبب فى قطع المملكة السعودية ومصر والإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية مع قطر أثر دعمها للإرهاب، وتعمد الإعلام القطرى فى تشبيه السعوديين بالإرهابيين وعلمائهم بالمنافقين.

ووجه العريفى رسالة إلى القيادة القطرية على تويتر قائلا : يا إخوتنا قيادة قطر تعالوا إلى كلمة سواء، فما زلنا نرجو فيكم الخير، فلا تعينوا الشيطان على أنفسكم، ولا يأخذكم في استمراركم بسياسة غير واضحة.

وأكمل قائلا : أدعو الإخوة بقيادة قطر لانتهاج سياسة صادقة بتعاملها مع السعودية وكافة الدول وفتح صفحة جديدة قوامها صدق التعامل وعدم التدخل بالشؤون الداخلية.

فيما طالب السعوديين بالجهاد قائلا : أقول لإخوتي وأبنائي لا حياد ضد من يكيد للمملكة التي شرفها الله بمهبط الوحي وقبلة المسلمين والجهاد بالكلمة دفاعًا عن وطننا في المرحلة واجب.

وتوجه بالشكر للملك سلمان قائلا : شكر الله لخادم الحرمين وفقه الله حرصه على جمع شمل الأسر القطرية والسعودية، رغم التجاوزات القطرية، في مجالات سياسية، واجتماعية، واستخباراتية.


الموجز
طلب غريب جدا من الداعية محمد العريفي للسعوديين في مواجهة قطر يصدم المسلمين Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/19 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.