Top Ad unit 728 × 90

تصرف صادم و غير متوقع من ملك الأردن بعد اندلاع حريق هائل بالقرب من قصره

شاهد ماذا فعل الملك عبدالله بعد اندلاع حريق بالقرب من القصر...
أظهر مقطع فيديو قيام الملك عبدالله بحمله اسطوانة مخصصة لاطفاء الحرائق على كتفه، والتوجه مباشرة الى النيران التي اندلعت مساء امس في اعشاب جافة واشجار بالكمالية والقريبة من القصور الملكية، والمساعدة باخماد الحرائق.
وقال الناطق الاعلامي باسم الدفاع المدني العميد فريد الشرع صباح اليوم على اذاعة حياة "اف ام": إن "الملك شارك بإطفاء الحريق، وتواجد لمدة اكثر من نصف ساعة أمام النيران، وامسك بخرطوم الاطفاء بيديه، ولم يغادر حتى تأكد من سلامة الجميع واطفاء النيران".
وكان حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية اندلع في منطقة الكمالية، قامت على اثره فرق إطفاء الدفاع المدني بالتعاون مع الجهات المختصة وباستخدام الآليات المتخصصة والطائرات العمودية الخاصة بأعمال الإطفاء على مكافحة الحريق الذي امتد على مساحة عشرات الدونمات .

حيث تمت السيطرة على النسبة الأكبر من مساحة الحريق الذي أسفر عن احتراق عدد من الأشجار الحرجية دون وقوع أي إصابات بالأرواح .

يشار إلى أن إخماد الحريق استغرق ما يزيد على ثلاث ساعات؛ نظراً لوعورة المنطقة، ووجود الرياح النشطة التي ساهمت في انتشاره، علماً بأن القراءات الأولية تشير إلى أن سبب الحريق قد يكون ناتجاً عن تماس كهربائي .





وكالات 
تصرف صادم و غير متوقع من ملك الأردن بعد اندلاع حريق هائل بالقرب من قصره Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/18 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.