Top Ad unit 728 × 90

سبب الخوف الذي تعيشه الأن الفنان نادية الجندي و لماذا تطلب حماية وزارة الداخلية

خلال المكالمة التي تلقها الإعلامي أحمد موسى من نادية الجندي كشفت له أن زوج خادمتها يقوم بتهديدها بالقتل حيث كانت زوجته تعمل لديها في البيت وهو محبوس وتشتكي لها بضيق ذات اليد وبرغم ذلك كانت الخادمة تقوم بسرقتي طول فترة عملها عندي واكتشفت سرقة أموال ومشغولات ذهبية وملابس ولم تكن تتوقع أن اكتشف خيانتها لأني كنت واثقة فيها لذلك صدمت عند اكتشافي سرقة كمية كبيرة من المصوغات الذهبية فقمت بتقديمها للشرطة وتم الحكم عليها بالسجن وتنفيذ العقوبة .

بعد أن أمضى زوج العاملة مدة سجنه بسبب تجارته للمخدرات خرج من السجن وعلم ما حدث لزوجته فذهب لنادية يطلب منها التنازل عن بلغها ضدد زوجته وعندما رفضت هددها بالقتل حيث انه يحمل سلاحاً ألياً فقامت بتقديم بلاغ ضده في النيابة العامة .

ونظراً للأعمال الفنية الكثيرة التي قدمتها الجندي لمصر طلبت من وزارة الداخلية الحماية من هذا البلطجي من خلال البرنامج وبالفعل تواصلت الوزارة مع البرنامج فيما يتعلق بالفنانة نادية الجندي و التهديدات من زوج خادمتها ، مؤكدين أنهم سيتواصلون معها للتحقيق في الموضوع.

المصدر : نجوم مصرية 
سبب الخوف الذي تعيشه الأن الفنان نادية الجندي و لماذا تطلب حماية وزارة الداخلية Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/07 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.