Top Ad unit 728 × 90

معلومات حصرية صادمة عن اضرار العادة السرية ومايحدث لك عند ممارستها كارثه ستجعلك توقفها فورا

في مجتمعنا الشرقي يقل الكلام علنا عن الجنس وخصوصا في العاده السريه عند الرجال والنساء قد يكون الكلام عنها محرم اولكن قد يعاني الكثير من الفتيات والشباب من مشكله العاده السريه فاننا نتناول هنا الحديث عنها وما هي اضرارها وطرق العلاج منها.
اولا اننا علي اتفاق تام ان العاده السريه محرمه جدا وهذه من المسلمات ولكن ما هي العده السريه هي ان يداعب الرجل او الرأة اعضائه الجنسيه بواسطه يده للوصول الي النشوه الجنسيه.

 تعالي نتعرف علي اضرارها

اولا : الاضرار الجسمانيه للعاده السريه: 

قد يشعر الرجل او المراة الذي يقوم بفعلها بالتعب والارهاق الشديد والم شديد اسفل الظهر وضعف في الذاكره والنسيان الشديد واضرار خاصه بالرجال وتظهر بعد الزواج وهي سرعه القذف وقد يعتبره بعض الرجال انه امر محرج ويشعرهم بالاكتئاب.

ثانيا : الاضرار النفسيه : 

الشعور بالحزن الشديد والاكتئاب لانه عندما ينتهي المرأ من فعل العاده السريه ينتابه شعور بالاستحقار من نفسه والاستسلام للحزن والتشتت الزهني والعقلي وعدم التركيز.


الحل هو : هناك بعد الامور التي يجب فعلها


1)البعد عن العزله الاجتماعيه فعلي المرء ان يتواجد مع عائلته ولا يترك نفسه لوحده حتي لا يفكر في العاده السريه فنفسك ان لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل.
2)ممارسه الرياضه بشكل منتظم حتي يشعر الجسم بالارهاق الشديد ولا يستطيع التفكير في العاده السريه
3)عليك ان تشغل وقت فراغك بحاله مفيده حتي لا تترك لعقلك الباطن العنان للتفكير بالعاده السريه
4)عليك الابتعاد عن التلفزيون والنت حتي لا تري مشاهد تثير الرغبه الجنسيه بداخلك
5)يجب ان تذهب للنوم عندما تشعر بالنعاس لا تذهب وتجلس منفردا وتبدا في التفكير مجددا
6)اخيرا يجب عليك اجهاد نفسك علي البعد عن فعل العاده السريه حتي لا تتعرض للاضرار التي قلناها من قبل وخصوصا الرجال وعليك ان تتذكر شيئا وهو انها محرمه في الاسلام فلا تفعلها حتي لا تغضب الله

معلومات حصرية صادمة عن اضرار العادة السرية ومايحدث لك عند ممارستها كارثه ستجعلك توقفها فورا Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/09 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.