Top Ad unit 728 × 90

بالصور.. موجة غلاء جديدة تضرب الأسواق .. تعرف على السلع ومقدار الإرتفاع !!

من المتوقع خلال الفترة القادمة سوف يكون هناك موجة جديد من الغلاء، تضرب تلك الموجة أغلب السلع التي تعرض في الأسواق المصرية، وهو ما سيكون ضربة قوية لجميع المواطنين في الفترة القادمة، وبالتحديد هذه الموجة سوف تكون خلال شهر يوليو القادم، بسبب تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وقد كان هناك إرتفاع في أسعار السلع والخدمات في شهر سبتمبر الماضي يتراوح ما بين 10% إلي 13% بسبب ضريبة القيمة المضافة، ولكن تلك الزيارة لم تكن الأخيرة، حيث أنه سيكون هناك زيادة جديدة في الأسعار بداية من العام المالي الجديد والذي يبدأ في شهر يوليو القادم، وستصل تلك الزيادة إلي أغلب السلع في الأسواق المصرية.

والجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الخبراء في جميع أنحاء الجمهورية، قد طالبوا الحكومة المصرية بمحاولة السيطرة علي التضخم الكبير في الأسعار خلال الفترة القادمة، لأن الأمر أصبح حمل ثقيل جداً علي المواطن المصري، الذي لم يعد يتحمل هذا الضغط الكبير جداً من جميع الجوانب، وتلك صور تظهر السلع ونسبة الزيادة المتوقعة.




بالصور.. موجة غلاء جديدة تضرب الأسواق .. تعرف على السلع ومقدار الإرتفاع !! Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/25 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.