Top Ad unit 728 × 90

تفاصيل جديدة صادمة لمقتل عروس بعد طعنها بـ 19 مرة قبل زفافها بأسبوع...و زوج الضحية يفجر مفاجأة كبرى

صرح أيمن قنديل، زوج شقيقة الضحية تقى فتاة بنها، بأنه عقب صلاة الجمعة تم الاستعداد لنقل مستلزمات وعفش تقى استعدادًا لزواجها، وتم التوجه إلى منزل الفتاة لتجهيزه استعدادًا لزواج الفتاة بعد 5 أيام تقريبًا.

وأضاف قنديل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء الأحد، أنه أثناء العودة إلى منزل والد "تقى" والذي كانت تنتظرهم فيه الضحية لحين عودتهم من فرش منزل زواجها، قاموا بالاتصال بها أكثر من مرة ولكنها لم ترد على اتصالاتهم.

وأشار إلى أنهم فوجئوا عقب دخولهم المنزل بأن "تقى" مصابة بطعنات في رقبتها وأنحاء متفرقة في جسدها وتسبح في الدماء وصلت تلك الطعنات إلى 19 طعنة، مشيرًا إلى أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الفتاة من الموت.

وشدد على ضرورة كشف ملابسات الحادث والتعرف على من قام بتلك الجريمة وضبط مرتكبها، خاصة وأن أي جريمة لابد وأن يكون لها دافع وجاني، لافتًا إلى أن الشبهات تحوم حاليًا والشكوك متجهة إلى الجيران، خاصة وأن المنازل في القرية متلاصقة بشكل كبير وهو ما يسمح بدخول الجاني من أي بيت من البيوت المجاورة.


المصدر : الفجر 
تفاصيل جديدة صادمة لمقتل عروس بعد طعنها بـ 19 مرة قبل زفافها بأسبوع...و زوج الضحية يفجر مفاجأة كبرى Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/20 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.