Top Ad unit 728 × 90

شئ مدمر تفعله الفتيات أثناء الدورة الشهرية يجب أن تتوقفي عن فعله فوراً قبل فوات الأوان

مرض سرطان الثدي هو من أخطر الأمراض التي تصيب السيدات، حيث إنه من الأمراض الخبيثة والتي تنمو داخل جسم المرأة بدون معرفتها إلى بعد تدهور الحالة، والكثير من السيدات تخشى من الإصابة بهذا المرض الخبيث وتحاول دائما معرفة الأسباب التي تؤدي للإصابة بهذا المرض وتحاول تجنبها بشتى الطرق، ولقد صرحت أحد التقارير الطبية أن هناك بعض العادات الخاطئة التي تفعلها الكثير من السيدات وهي من مسببات مرض سرطان الثدي وقد يجهلها الكثير ويقدم عليها.
أخطر العادات التي تفعلها السيدات أثناء الدورة الشهرية:
1. تقوم العديد من السيدات أثناء فترة الحيض أو دورتها الشهرية باللجوء إلى الاستحمام بشكل مبالغ فيه حيث أكدت الكثير من المصادر الطبية أن الاستحمام يساعد على انكماش منطقة المبيض مما يؤدي لعدم خروج البويضة بشكل كامل من الجسم، وهذا ما يساعد على الإصابة ببعض الأورام السرطانية الخطيرة.
2. أيضا بعض السيدات يقومن بعمل وممارسة الأعمال المنزلية بشكل طبيعي أثناء هذه الفترة، حيث يقومون بحمل الأشياء الثقيلة وهذا أيضا يساعد على عدم خروج البويضة نتيجة لزيادة الأحمال على منطقة الظهر.
3. تناول العصائر الباردة والمثلجة أثناء فترة الدورة الشهرية من أهم مسببات سرطان الثدي وسرطان المبيض أيضا حيث يساعد ذلك على تحويل الجزء المتبقي من البويضة داخل الجسم إلى جزء سام مما يساعد على انتشار الأورام سواء في المبيض أو في منطقة الثدي.
طرق الوقاية من سرطان الثدي بشكل طبيعي:
1. يجب الاهتمام جيدا بالتغذية وبالأخص في فترة الحيض والحرص على تناول الأطعمة الصحية والتي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم.
2. يجب الابتعاد عن تناول العصائر والمشروبات المثلجة والباردة.

3. يجب الفحص الدوري على منطقة الثدي حتى يتم اكتشاف المرض في حالة مبكرة.
شئ مدمر تفعله الفتيات أثناء الدورة الشهرية يجب أن تتوقفي عن فعله فوراً قبل فوات الأوان Reviewed by DuclosRoman on 2017/02/23 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.