Top Ad unit 728 × 90

فتاة تدخل موسوعة جينيــس بسبب شكل ركبتيها.. كبر الصورة و لن تصدق ما ستراه عيناك

يأتي الخبر هذه المرة من البريطانية "إميــلي دالـي" التي تبلغ من العمر إثنتى وعشرون عاماً بعدما إدعت أن لديها ركبتين هما الأغرب حول العالم, فقد جاءت بالصحيـفة البريطانية الأشهر "ديـلي ميل" والتي نشرت ما صرحت به الفتاة البريطانية "إيميلي" قائلة أن ركبتيها يظهر عليهم صورتان لشخصيتين من أشهر الشخصيات في العالم وهما رئيس كـوريــا الجنوبــية والممثل العالمي الأمريكي "جيمس كــوردن" صاحب الأبتسامة الرائعه.

وقد أتبعت "إيميلي" قائلة لم أكن أعرف هذا من قبل ولكن بعدما إلتُقطت لي صورة مع العائلة ذات مرة عن قرب وحين كنت أشاهد الصور تفاجأت بهذه الحقيقة وإنفجــرت ضاحكة مما ارى, وقد قامت "إميــيلي" بتصوير ركبتيها ونشرها على حسابتها الشخصية ومن ثم لتأخذ أراء اصدقائها الذين اتفقوا معها تماماً فيما تدعى, وقالت والدة "إيميلي" انها حينما كانت صغيرة كانت ركبتي إيميلي تشبه وجه الاطفال, كانوا يظنوا انه مجرد تخيل يرسمه عقلهم حينذاك.

ولكن تمر السنين والان تحاول صاحبة الـ22 عاماً دخول موسوعة جينيس العالمية بما تملكه من ركبتين يظهر عليهم وجهين لشخصيتنان من مشاهير العالم, وقد يعد في الحقيقة أمراً غريباً جداً نادراً ما يحدث او ربما يحدث للمرة الأولى مع هذه البريطانية الحسناء.





فتاة تدخل موسوعة جينيــس بسبب شكل ركبتيها.. كبر الصورة و لن تصدق ما ستراه عيناك Reviewed by DuclosRoman on 2017/02/22 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.