Top Ad unit 728 × 90

بشرى سارة للعاملين بالدولة والمعاشات | الأسبوع المقبل إقرار علاوة اجتماعية لمواجهة غلاء الأسعار بمقدار ..

في تصريح لبوابة الأهرام أكد  رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب المصري السيد محمد وهب الله على أن الأسبوع المقبل سيتم طرح عدة ملفات على مجلس النواب حتى تتم مناقشتها وتخص هذه المشروعات جميعها إقرار بزيادات على المرتبات والمعاشات للعاملين بالدولة والغير مخاطبين بالقانون الجديد للخدمة المدنية وكذلك زيادة لمرتبات الوزراء وسيتم اتخاذ القرار النهائي فيها.

الملفات المطروحة للنقاش واتخاذ القرار بشأنها:

مشروع قانون بعلاوة لغير المخاطبين بالقانون الجديد للخدمة المدنية

مشروع مقدم بعلاوة 10% للعاملين في الدولة وأيضاً أصحاب المعاشات.

المشروع المقدم من الحكومة المصرية والخاص بزيادة رواتب ومعاشات السادة الوزراء

اقتراح من نائب آخر “مشروع آخر “ بعلاوة 20% للعاملين بالدولة بعد تحرير سعر الصرف وما تبعه من ارتفاع كبير في أسعار السلع.

وأضاف “محمد وهب” في تصريحاته أنه تم توجيه الدعوة بالفعل لكل من “وزير التخطيط” و “وزير القوى العاملة” و “وزير المالية” و “وزير التضامن” وذلك للاجتماع في المواعيد المقررة يومي 26 و27 فبراير الجاري وذلك لسرعة اتخاذ قرارات نهائية في المشروعات التي قدمتها الحكومة والتي أخرها التعديل الوزاري الأخير وأضاف أن الأسبوع المقبل هو الموعد النهائي لإقرار العلاوة الاجتماعية.

وأكد “محمد وهب” أن المجلس لن يمرر المشروع المقدم بخصوص زيادة رواتب الوزراء إلا إذا تم إقرار المشروع الخاص بالعلاوة الاجتماعية للعاملين وأصحاب المعاشات وأنه لا يجوز زيادة رواتب الوزراء فقط وإهمال باقي العاملين والمواطنين وأن الكل يعاني من ارتفاع الأسعار وليس الوزراء فقط وعلى الحكومة زيادة مرتبات العاملين أولاً حتى تتم زيادة مرتباتهم.


نقلا عن نجوم مصرية 
بشرى سارة للعاملين بالدولة والمعاشات | الأسبوع المقبل إقرار علاوة اجتماعية لمواجهة غلاء الأسعار بمقدار .. Reviewed by DuclosRoman on 2017/02/23 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.