Top Ad unit 728 × 90

صرخة إمرأة : "أنا أعيش مع رجل لا يعرف التوقّف في السرير" ... ماذا أفعل

أنا إمرأة أبلغ من العمر 25 سنة و أعيش مع الرجل الذي تمنيته ولكنه أصبح يوما بعد يوم أسوأ كابوس لي. إنه ناشط جدّا جنسيا إلى درجة أني أمضي ليال بلا نوم بصفة مسترسلة. ولا أسطتيع النوم إلا عند خروجه في الصباح ليعود سريعا.

لقد تحدثت معه كثيرا و وعدني أن يتغيّر إلا أن الوضع باقي على حاله وقال لي آخر مرة أن جسده هو الذي يفرض عليه هذا النشاط وهذه الوتيرة المرتفعة في ممارسة الجنس.

ولأنه يعتني بي جيدا في جميع الجوانب الأخرى للحياة و يقول لي دائما أنه يحبني لم أستطع تركه.

أحس بأني أذبل بسرعة و أخسر شبابي … ماذا أفعل ؟ يجب أن أتركه أو أواصل معه رحلة العناء؟ أنا بحاجة إلى نصيحة من فضلك …

كانت هذه صرخة إمرأة على حسابها في مواقعع التواصل الإجتماعي و قد تلقت مئات الردود.
صرخة إمرأة : "أنا أعيش مع رجل لا يعرف التوقّف في السرير" ... ماذا أفعل Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/18 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.