Top Ad unit 728 × 90

ماذا يحدث للزوج إذا طلبت منه زوجته الجماع و رفض ذلك....جواب صادم لـ99 % من الرجال

من المعروف أنه يجب على الزوجة أن تنفذ كل مطالب زوجها ونحن الأن نتكلم عن فرض الشرعية الإسلامية وأحاديث الرسول سيدنا محمد عليه السلام .

ويوجد الكثير من الأحاديث الصحيحة لسيدنا محمد على ما يجب الزوج إن يفعله مع الزوجة وما يجب على الزوجة إن تفعله مع الزوج وحرص سيدنا محمد صل الله عليه وسلم إن يوضح لنا حياتنا بشكل كامل .

ولكن إنتشر حديث عن الرسول صل الله عليه وسلم ولكنه حديث كذوب ونص الحديث ” فوالله لو أغضب زوج زوجته وقفَى عنها راحلا تاركا إياها حزينة فإن الله يكتب له في كل خطوة لعنة ويبعد عنه رزقه ويقلل من عافيته ويكتب له من كل دمعة من عينيها ألف جمرة في كل ليلة نصفها في الدنيا والنصف الآخر في الآخرة” فهذا الحديث لم يذكر في البخاري أو مسلم وإنه حديث مكذوب ويجب علينا الإبتعاد عنها ولكن هناك أحاديث أخري في موضوع إغضاب الزوج لزوجته .

وقال صل الله عليه وسلم :” استوصوا بالنساء خيراً فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء” وهذا الحديث متفق عليه .

ومن المعروف إن الله يلعن الزوجة التي تغضب الزوج والحور العين تقول له هو معكي الأن ولنا غداً ، ولكن هذا يحدث للزوج الذي يعامل زوجته معاملة حسنة والذي يتبع سنة الرسول .

ويذكر إن الزوجة تتدخل الجنة بسبب قيام الزوج بظلم زوجته لذلك أحذر إن تظلم زوجتك لأن زوجتك يوم القيامة ستأخذ حقه منك يوم القيامة .

وإن الله حرم الظلم على نفسه فاحذر رعاك الله من إن تقوم بظلم زوجتك .
ماذا يحدث للزوج إذا طلبت منه زوجته الجماع و رفض ذلك....جواب صادم لـ99 % من الرجال Reviewed by DuclosRoman on 2016/07/04 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.