Top Ad unit 728 × 90

6 استخدامات مذهلة و فعالة للأسبرين.. أكثر من نصف النساء لا يعرفن عنها شيئا

هل تعلم أن هذا الدواء الطبي المعروف لتسكينه بعض الآلام، يفيد في أشياء أخرى تجميلية وغيرها، إليك 6 إستخدامات مذهشة وفعالة للأسبرين.


1- محاربة القشرة:

تسبب لك القشرة الإحراج؟ لا داعي للدعر بعد الآن فالأسبرين سيخلصك منها نهائيا، كل ما عليك هو سحق 3 حبات من الأسبرين وإضافتها إلى الشامبو الخاص بك المعتاد، ثم غسل الشعر بهدا الشمبو وتركه لمدة 5 دقائق قبل الغسل.

2- إعادة تشغيل محرك سيارتك في حالة الطوارء :

تبقين قرص صغير من الأسبرين في حقيبتك للتخلص من الصداع النصفي، يمكن لهذا القرص أن يساعدك في حالة الطوارء خصوصا إذ لم يكن لديك كابل لشحن البطارية.

3- تحسين حالة الجلد وعلاج حب الشباب:

في ربع كوب من المياه أضيفي 5 أقراص من الأسبرين المسحوق وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقيقة، ثم أشطفي بالماء الفاتر.

4-إزالة البقع العرق:

قومي بسحق أقراص الأسبرين وأضيفي الماء للحصول على عجين متماسك، ضعي الخليط على البقع واتركيه لبضع دقائق ثم أشطفيه بالماء، وتغسل الملابس كالمعتاد.

5-إزالة الثآليل:

قومي بسحق قرصين من الأسبرين مع إضافة القليل من المء حتي تحصلي على عجين متماسك، ضعي المزيج على الثؤلول وغطيه بضمادة ويترك ليوم كامل، كرري هذه العملية حتى يختفي الثؤلول.

6- التخفيف من الذرة “مسمار الكيف”

اسحقي 6 أقراص من الأسبرين ثم أضيفي ½ ملعقة صغيرة من عصير الليمون لتشكيل عجينة، ضعي الخليط على المنطقة المصابة ثمي غطيها بغشاء بلاستيكي، قومي بنقع قدمك في الماء الساخن لمدة 10-15 دقيقة ليتفاعل الأسبرين مع الحرارة وذلك سيسمح بتلين المنطقة المصابة، بعد إزالة الغشاء البلاستيكي وافركيه بالحجر الخفاف.
6 استخدامات مذهلة و فعالة للأسبرين.. أكثر من نصف النساء لا يعرفن عنها شيئا Reviewed by DuclosRoman on 2016/07/07 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.