Top Ad unit 728 × 90

تصرف صادم للغاية من أيتن عامر في مقلب هاني رمزي يثبت بالدليل القاطع فبركته.. شاهد ما فعلته

حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة في برنامج "هاني هز الجبل" للفنان هاني رمزي، لتتسبب بتصرفاتها خلال المقلب في تخمين الجمهور بأنها كانت على علم مسبق به.

على الرغم من صراخ أيتن عامر خلال تعرضها للمقلب، إلا أن معظم مشاهدي البرنامج وجدوا أن رد فعلها كان مصطنع كثيراً، ولم يبدو عليها الرهبة والخوف بشكل حقيقي، بل ظهر عليها في عدة لقطات إنها كانت بصدد الضحك.

أما أكثر ما جعلهم يشكون في إنها كانت تعلم بتفاصيل المقلب مسبقاً، هو أن شقيقتها وفاء عامر حلت من الأساس في ذات المقلب، فمن الطبيعي أن تصارح شقيقتها بالأمر.

حاول هاني رمزي أن يمتص غضب أيتن عامر، إلا إنها تقبلت سريعاً اعتذاره مما زاد من تأكيد البعض على إنها كانت تعلم من الأساس، فهي اكتفت في أن تقول له: "أنا زعلانة منك بجد مش بحبك".

برنامج "هاني هز الجبل" يقنع الضيف بأنه سيذهب لزيارة ملجأ للأطفال أعلى جبل لبنان، وعند عودته من المكان تتفادى سيارته حادث لتنزلق على الجبل وتكاد تسقط، ويرصد هنا البرنامج رد فعل النجم في الموقف الصعب.


تصرف صادم للغاية من أيتن عامر في مقلب هاني رمزي يثبت بالدليل القاطع فبركته.. شاهد ما فعلته Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/16 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.