Top Ad unit 728 × 90

القبض على أكبر شبكة دعارة في شهر رمضان.. واعترافات صادمة للمتهمة بإدارتها

اعترفت متهمة بإدارة شبكة لممارسة الرذيلة بالطالبية، أنها تستقطب الساقطات، وتوفر لهن مسكن دائم بشقتها، وتتولى الإنفاق عليهن، كما تتولى توفير راغبى المتعة لهن مقابل الحصول على المقابل المادى من الزبائن.

وأضافت المتهمة الشهيرة بــ"أم سيد" بحسب اليوم السابع أنها تدفع للساقطة جزءاً من المبلغ المالي الذى تحصل عليه من راغب المتعة، كما يعاونها زوجها فى إدارة شبكة الدعارة، واستقطاب الزبائن من الملاهى الليلية.

وقالت المتهمة إنها تمارس نشاطها وزوجها منذ عام 2001، وتعمل على تغيير محل إقامتها على فترات خشية اكتشاف ضباط مباحث مكافحة جرائم الآداب لنشاطها والقبض عليها.

وبتحرير محضر بالواقعة، أمرت النيابة بحبسها وزوجها، و4 ساقطات، واثنين من راغبى المتعة 4 أيام على ذمة التحقيٌ، ووجهت لهم النيابة عدة تهم، منها إدارة مسكن للدعارة، والاتجار بالبشر لكون إحدى الساقطات قاصر تبلغ من العمر 16 عاما.

وردت معلومات للعميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد إدارة ربة منزل شهرتها "أم سيد" سبق اتهامها فى قضايا ممارسة رذيلة وزوجها سابق اتهامه فى عدة قضايا آداب عامة، لشبكة دعارة بشقتها بمنطقة الطالبية.

وبتتبع ومراقبة المتهمة وزوجها، تم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من مداهمة الشقة وضبط المتهمة وزوجها، كما تم ضبط 4 ساقطات إحداهن قاصر تبلغ من العمر 16 عامًا، والقبض على اثنين من راغبى المتعة أثناء ممارسة الرذيلة، وتبين أنهما مطلوب ضبطهما فى قضايا مخدرات وسلاح.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.
القبض على أكبر شبكة دعارة في شهر رمضان.. واعترافات صادمة للمتهمة بإدارتها Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.