Top Ad unit 728 × 90

عروس حامل تقتل زوجها وتضع نتيجة تحليل الحمل فوق السرير

أعدت ريهام سعيد تقريرا عن مقتل زوج على يد زوجته الحامل في الشهر الثاني حيث قامت العروسة المتزوجة منذ 5 أشهر بطعن عروسها وهو نائم وتسببت في مفارقته الحياة ،وكان اتصل الزوج بوالده ليخبره انه في المستشفى وانه تعرض لطعن بالسكين من زوجته،من جانبه قال أب المجني عليه انه لا يعلم الاسباب التي دفعت الزوجة لقتل ابنه.
وتحدثت أم الشاب المقتول عن عدم وجود خلافات بين الزوجين وكانو كويسين مع بعضهم، مشيرة الى أن زوجة ابنها كانت تاتي لمنزلهم وتأكل معهم وتساعدها في الطبخ ويقومون بإطعام الطيور، ولفتت الأم ان الزوجة كانت مخطوبة قبل أن يتزوجها ابنها، وأنهارت في البكاء الأم غير مصدقة ما حدث قائلة انا حاسة اني في حلم.
وسردت الأم تفاصيل الواقعة بقولها” ان ابنها دخل المنزل معه الفاكهة ثم استحم وبعدها تعشوا وقال انه سينام نص ساعة لغاية عرض الفيلم لمشاهدته” وبعدها قامت زوجته بطعنه فقال”قتلتيني يا كافرة” ثم ركضت للخارج واقفلت باب الشقة وخبطت على باب الجيران وهربت، وبعد تمكن الزوج من فتح باب الشقة قال للجيران الحقوني مراتي ضربتني بالسكين.
ريهام سعيد تعد تقريرا مصورا في صبايا الخير مع أسرة الشاب
وانتقلت المذيعة ريهام سعيد الى شقة الشاب المقتول برفقة أسرته ، وظهر فراش السرير مغطى بالدماء وعلى جنبه نتيجة تحليل الحمل، وتسائلت ريهام سعيد عن كون العروس تريد الرجوع الى خطيبها السابق ما دفعها لقتل شريك حياتها.
عروس حامل تقتل زوجها وتضع نتيجة تحليل الحمل فوق السرير Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/24 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.