Top Ad unit 728 × 90

ماذا يحدث فى جسم الانسان عند الكشف عن منطقة العورة معلومة صادمة جدا.. سبحان الله

ميزنا الله عن الحيونات و النباتات بالكثير من الاشياء و الصفات منها
الإنسان مخلوق عاقل مدرك
الإنسان مكلّف شرعاً
الإنسان محاسب يوم القيامة
تتصف عمالية التزاوج بين النباتات بالغموض عكس الحيوان فهو يسير باتجاه غريزتة التى تقوم بتوجيهه الى الاشياء دون استخدام العقل او التفكير مثل البشر او الانسان فهو هنا فى هذه الحالة يكون مثل الحيوان عندما يقوم الانسان بالغاء عقلة و فكرة عن الحياة يكون قد تشابة بالحيوان تمام فالحيوان ايضا لا يقوم بالتفكير او استخدام عقلة عندما تتحكم بة غرائزة مثل الجزع و العطش فهو ياكل ما يقابلة فى وجهه ظنه من انة طعام او شيئ صالح للاكل كذالك فى الشرب فهو يشرب اى شيئ دون التفكير فهو يحتاج الى شخص يهتم بة و يرعاه جيدا مثل الطفل و ناتى هنا الى الانسان فهو عكس ذالك تماما فهو لا يحتاج الى من يرعاه او يطعمة عندما يكبر فهنا الانسان لا يتبع غرائزة بل عقلة وفكرة المنبعث منة و من تجاربة.
و ايضا يوجد الكثير من الفروقات بين الانسان و الحيوان وايضا باقى الكائنات الاخرى التى يظل العلم يبحث عنها و يكتشفها على مر الزمن و العصور حتى النهاية سوف يظل الانسان يبحث و يكتشف فى الطبيعة والكون الشاسع دون ملل فكل يوم يتم اكتشاف شيئ جديد و تعلم امر جديد على الانسان.
ماذا يحدث فى جسم الانسان عند الكشف عن منطقة العورة معلومة صادمة جدا.. سبحان الله Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/19 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.