Top Ad unit 728 × 90

دراسه بريطانيه جديدة تكشف اهميه الزواج الثاني فى حياه الرجل والمرأة معا ... صادم لكثير من النساء و لكنها حقيقة

أكد مجموعة من الخبراء والباحثين من جامعة "شيــفيلد" بعد إجراء دراسة حول هذا الأمر ان الزواج لمرة ثانية كفيل لمنح الرجل درجة عالية من الإعتزاز بالنفس والثقة ويزيد لديه الدافع والطموح مما يؤدي إلى مزيد من النتائج الإيجابية حول أهدافة الشخصية. 
واكدت الجامعه علي أن "تعــدد الزوجات" يقلل من معدل وفاة الرجل وتزيد من سعادته ونجاحه علي المستوى العملي والأسري وخاصه ان تعدد الزوجات سوف يجعل له عائله كبيره مما يمنحه اهتمام كبير عند وصوله لفترة شيخوخته.

و كان لعلم النفس دوراً في هذه الدراسه, حيث اضاف الخبير المختص "لانــس وركـ مان" في تطوير علم النفس في جامعة "باثـ ســبــا" انه كلما كان للرجل اكثر من زوجه زاد من رغبته للعيش لفتره اطول بسبب الرعايه والاهتمام التي سيحظي بها سيكونان أكبر من ذي قبل.وأخيراً.. تأتي المنفعة للزوجة الأولى, فبعد عدة تجارب قد أجريت من مجموعة من الباحثين والعلماء البريطانيون, تفيد بأن الرجل المتزوج يعيش فترة أطول من العازب فإن وركـ مان قال أنه الزواج من ثانية ستجعل الرجل يشتاق أكثر لزوجته الأولى, خاصة بعد مرور الزوجين بمرحلة فتور وإحباط بعد الزواج تدعى "الكـتمان او الخرس الزوجي" فالزواج للمرة الثانية سيجدد العلاقة بالزوجة الأولى, وأكد الخبراء على ذلك حتى وإن كان ذلك سيغضب الزوجة الأولى في بادىء الأمر إلا أن المنافع التي تمنحها الزيجة الثانية سوف تجعلها تقضي حياة مليئة بالإنتعاش والحب مع زوجها.
دراسه بريطانيه جديدة تكشف اهميه الزواج الثاني فى حياه الرجل والمرأة معا ... صادم لكثير من النساء و لكنها حقيقة Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/01 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.