Top Ad unit 728 × 90

إخراج جثمان الشيخ رمضان بعد 73 يوماً من دفنه والسبب رؤيا جماعية لأهالي القرية فماذا كانت الرؤية ؟!!



عرفت محافظة بني سويف واقعة هي الأغرب من نوعها على المجتمع المصري والعربي وتحديداً في إحدى قرى المحافظة وتسمى “صفط الخرسا” حيث قام عدد كبير من أهل القرية ومعهم طلعت رمضان جنيدي وذهبوا جميعاً إلى المقابر التي تجاور القرية وقاموا بفتح مقبرة الشيخ رمضان والد طلعت وذلك بعد أن دفنوه منذ 73 يوماً.

والغريب في هذه القصة أن عدد كبير من الأهالي يقدر بنحو خمسين شخصاً أكدوا أنهم رأوا رؤيا جماعية للشيخ رمضان بأنه وسط أماكن خضراء واسعة جميلة تشبه الجنة وبعدما أخرجوا الجثمان من قبره هتف الجموع “الله أكبر مدد يا محمد جسم الشيخ رمضان سليم” وتم وضعه في نعش للمرة الثانية وعلى دقات الطبول والمزامير تم زف جنازة الشيخ رمضان وذهبوا به إلى منزل قريب للشيخ رمضان ودفنوه هناك وأقاموا له مقام ووصفوه بأنه ولي من أولياء الله الصالحين.

وقد تلقى اللواء عادل التونسي مدير أمن بني سويف طلبا من نجل المتوفي يرغب في نقل جثمان والده للمنزل تحت طلب ورغبة الكثير من أهالي القرية وهذا ما تم رفضه بالطبع وقال طلعت أن عدد كبير من أهالي القرية أخبروه بأنهم رأوا نفس الرؤيا للشيخ رمضان وطالبوه بنقل جثمانه وعمل ضريح له وعلى ذلك تم حبس طلعت لأنه خالف القانون ولكن تم الإفراج عنه بعدما أخبرهم أن والده ولي من أولياء الله الصالحين ولم تتحلل جثته بعد 73 يوم من موته.

المصدر : المصري اليوم
إخراج جثمان الشيخ رمضان بعد 73 يوماً من دفنه والسبب رؤيا جماعية لأهالي القرية فماذا كانت الرؤية ؟!! Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/14 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.