Top Ad unit 728 × 90

حقيقة عثور القوات المسلحة على 600 مليار دولار بـ جبل الحلال .. وبيان المتحدث العسكري كلمة السر

تناقلت عدد من الوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا حول عثور القوات المسلحة على مبلغ 600 مليار دولار أثناء عمليات مداهمة جبل الحلال والقضاء على عدد من العناصر الإرهابية في المنطقة.

القوات المسلحة ترد

وفي هذا الشأن قال بيان للقوات المسلحة: أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية، وحرق 7 أوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة نترات النشادر وعدد من دوائر النسف والتدمير وأدوية ومستلزمات إعاشة، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى مبلغ مالى يقدر بـ300 ألف جنيه عثر عليه بحوزة أحد العناصر التكفيرية.

وأضاف البيان: "استمرارًا لأعمال قطع طرق الإمداد للعناصر التكفيرية وتأمين الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من القبض على 2 من العناصر الاجرامية أثناء محاولتهم تهريب مبلغ مالى كبير داخل سيارة ربع نقل بهدف توصيله للعناصر التكفيرية بسيناء"، ولم يحدد البيان المبلغ الذي ضبط بل اكتفى بوصف بـ"الكبير" فقط، مما يميل إلى مصداقية الخبر.

مش هاتشبرقونا بقى

ومع تداول الخبر ودون الإلتفات لصوابه أو خطاءه، بدأ نشطاء السوشيال ميديا يعلقون على الخبر، قال الناشط السياسي وائل عباس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طب لما انتم لقيتم 600 مليار جنيه في جبل الحلال طب ايه؟، مافيش حاجة علينا؟، مش ها تشبرقونا بقى؟، مش ها تحلوا مشاكل مصر".

المفروص الجنيه = 17 دولار

أما الكاتب الصحفي وائل قنديل، فقال: "لولا تهجير المسيحيين لما عثروا على 600 مليار دولار في جبل الحلال.. بالحق والمستحق اعطوا المهجرين 10% يعني 60 مليار"، مضيفًا: "المفروض الجنيه المصري يساوي 17 دولار بعد العثور على 600 مليار دولار في جبل الحلال".

الدولارات مطبوعة في مصر

وقال الدكتور محمد الجوادي، المستشار السياسي للائتلاف العالمي للمصريين في الخارج: " وإتضح أن الدولارات المكتشفة في جبل الحلال الـ ٦٠٠ مليار مطبوعة في شارع محمد علي"، فيما سخر عدد من النشطاء قائلين: "وقالت عايزين نصيبنا في الـ600مليار جنيه اللى الجيش لاقهم فى جبل الحلال".
حقيقة عثور القوات المسلحة على 600 مليار دولار بـ جبل الحلال .. وبيان المتحدث العسكري كلمة السر Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/02 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.