Top Ad unit 728 × 90

بالصور..كلام لا يصدق من أبوتريكة بعد وفاة والده و موقفه من حضور الجنازة

إنتقل إلى رحمة الله، منذ قليل، والد محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بعد صراع مع المرض.

وذكر "أبوتريكة" سيرة والده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في ثلاثة مناسبات من قبل، منهم اثنين كان ينفي فيهما حقيقة وفاته.

أول مرة كانت في الثامن عشر من فبراير من عام 2015، كان ينفي فيها خبر وفاته بعد أن تردد شائعات قوية برحيله، "الوالد بخير الحمد لله، أشكركم على الاهتمام".

أما المناسبة الثانية، فكان في عيد الأم، بعدما هنأ والدته، قام بنشر صورته مع والده، معلقا، "علشان الحاج محمد الكبير ميزعلش، ربنا يحفظهم ويحفظنا جميعا، وكل أمهاتنا بخير وسلامة إن شاء الله".

وكانت أخر مرة كتب فيها الماجيكو عن والده، كان ينفي أيضا خبر وفاته هو والدته بعد شائعات تعرضهم لحادث سير، معلقا، "الوالد والوالدة بخير الحمد لله، أرجوا أن يتحرى الناس الدقة، ولا داعي لإصدار مثل هذه الشائعات".

و يواجه محمد أبوتريكة نجم الأهلي الأسبق مصير الإعلامي الساخر باسم يوسف أو رجل الأعمال حسن محمد حسنين هيكل، إذا قرر العودة من قطر لحضور جنازة والده اليوم.

وسمحت قوات الأمن في فبراير 2016 لحسن محمد حسنين هيكل نجل الكاتب الصحفي بالمشاركة في تشييع جثمان والده بعد مناشدته النائب العام الحضور دون القبض عليه.

حسن هيكل كان أحد المتهمين في القضية الخاصة بالتلاعب في البورصة بالاشتراك مع نجلي الرئيس المصري الأسبق علاء وجمال مبارك وأصدرت محكمة جنايات القاهرة أمرًا بضبطه وإحضاره وقرر النائب العام إدراج اسمه على قوائم ترقب الوصول لهروبه خارج البلاد كما الحال في قضية أبوتريكة.

أما باسم يوسف فلم يحضر جنازة والده رأفت يوسف بسبب إقامته في أمريكا وطالب عدم مضايقة أفراد أسرته أثناء الجنازة، والعزاء، ومراعاة الظرف الراهن حتى لا يتم القبض عليه.





بالصور..كلام لا يصدق من أبوتريكة بعد وفاة والده و موقفه من حضور الجنازة Reviewed by DuclosRoman on 2017/02/26 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.