Top Ad unit 728 × 90

عاجل | رجال حلب تطالب بفتوى لقتل النساء خوفا عليهم من الاغتصاب و الشرع يُوضح الحكم

في ظل المجازر التى يرتكبها النظام السورى بقيادة بشار الأسد بحق مواطنى حلب ، و الابادة الجماعيه هناك بحجة انهم من المعارضين للنظام و المعادين للدوله و سياستها ، قام الجنود فى جيش بشار الاسد بالاعتداء على ما حرمه الله و هى ” الاعراض ” حيث ان الجنود يأخذون اى إمرأة و يغتصبونها تحت مرأى و مسمع من الجميع إلا انهم لا يستطيعون مساعدتها و انقاذها من براثن الاسود ” بحسب تصريحات المواطنين ” خوفا على حياتهم .

و بعد البحث فى الفتاوى فقد وجدنا السؤال قد تكرر أكثر من مرة و لم تختلف الإجابه فى كل مرة على السؤال ب ” لا يجوز ” ، حيث اوضحت الفتوى بأن قتل النفس خوفا من الاغتصاب فهو جريمة أكبر منها ، و لكن ينبغى على المرأة المقاومة و المحاولة فى المحافظة على عرضها ، و ان وقع عليها الاغتصاب فعليها ان تصبر لقضاء الله ، و لتعلم أنها مظلومة و ان نصر الله قريب ، ولا ينبغى بأى حال من الاحوال قتل النفس .

لا شك ان تلك المجازر التى يتم ارتكابها بحق سوريا يتغافل عنها العالم بأسره و لكن مواقع السوشيال ميديا أصبحت أكبر من العالم و جبروته ، فهى تنقل بلا حياء و بلا خوف .
عاجل | رجال حلب تطالب بفتوى لقتل النساء خوفا عليهم من الاغتصاب و الشرع يُوضح الحكم Reviewed by DuclosRoman on 2016/12/13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.