Top Ad unit 728 × 90

الصين تقوم بتصدير اكثر من نصف مليون طن من الفئران منزوعة العظام على انها صدور دجاج

فى دولة مثل الصين التي تقوم على مبدأ الربح اولا فقد قام البعض من المصدرين بتصدير ما يزيد عن مليون باوند من الفئران التي يتم تنظيفها من الجلد و العظام و نقعها فى الخل و المواد البروتينية لتصبح مثل اللحوم العادية , فقاموا بتصديرها الى عدة دول على انها صدور دجاج صالحة للاكل.

و من المنظمات التي اكتشفت هذه الحادثة هي ادارة الاغذية و العقاقير الامريكية FDA حيث اكتشفت ان هذه الاطعمة ما هي الا فئران قد تم معالجتها و تصديرها بكميات كبيرة الى المطاعم و المحلات بماركات مختلفة.

و حذرت منظمة FDA الى انه يوجد العديد من الحاويات فى سفن النقل تحتوي على هذه الاطعمة و تهدف الى نشرها فى العديد من المطاعم الامريكية و مصانع اللحوم فى العديد من الدول. و اول شحنة قد تم العثور عليها هي شحنة فى ميناء سان فرانسيسكوا فى الولايات المتحدة.

و صرحت المتحدة الرسمية باسم المنظمة ان المستهلكين لن يلاحظوا اى فرق بين الفئران التي تم معالجتها و بين صدور الدجاج العادية.

و لكن الان فقد فات الاوان لانها حاليا تباع فى الاسواق, و الامل هو فى المستهلك ال1ى يجب ان يتوخي الحذر و يمعن النظر فيما سيشتريه
الصين تقوم بتصدير اكثر من نصف مليون طن من الفئران منزوعة العظام على انها صدور دجاج Reviewed by DuclosRoman on 2016/08/28 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.