Top Ad unit 728 × 90

سيدة مات إبنها عندما عادوا من حمام السباحة و السبب غريب جدا...تحذير لكل الآباء و الأمهات

نحن لا نهتم بقضاء الطفل وقت طويل فى حمامات السباحة او عندما يستحمون , فمن الطبيعي ان يشعروا بالتعب و النوم و خصوصا اذا كان الطفل ذو نشاط عالي و حركة كثيفة , و هذا بالضبط ما واجهته احد الامهات , فبعدما عادت من قضاء يوم طويل مع ابنها فى حمام السباحة عادوا الى المنزل متعبين و قال لها ابنها الذى يبلغ من العمر عشرة اعوام انه يريد النوم و لكنها عندما عادت لتطمئن عليه وجدته لا يتنفس و فقد وعيه و مات.

وجدت الام وجود رغاوي على فم الطفل و هذا يعني صعوبة فى التنفس و قامت الام باخذ الطفل الى الطوارئ و قال لها الاطباء ان ما حدث للطفل هو شيئ يسمي الغرق الثانوي و هو ناتج من كثرة ابتلاع المياه فى حمام السباحة او اثناء الاستحمام.


الغرق الثانوي هو ظاهرة نادرة و لكنها مميتة لان الاعراض الجانبية لها عادية جدا و لا يمكن ان يتم التوقع ان الشخص او الطفل قد تمت اصابته بالغرق الثانوي لانه يموت بعد 72 ساعة فقط. و ينتج الغرق الثانوي عن طريق ابتلاع كمية كبيرة من المياه سواء عن طريق الفم او عن طريق الانف و طردها مرة اخري لان ذلك يعمل على تهييج و تعب الرئة و تورم بها.

و يجب الحذر دائما من اعراض الغرق الثانوي التي قد تصيب الاطفال و هي كالاتي :
تعب شديد و ارهاق غير طبيعي بعد الاستحمام او العوم فى البحر او حمام السباحة
ضيق فى التنفس بعد الخروج من المياه
الانفعال و تقلب المزاج بدون سبب

سيدة مات إبنها عندما عادوا من حمام السباحة و السبب غريب جدا...تحذير لكل الآباء و الأمهات Reviewed by DuclosRoman on 2016/08/31 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.