Top Ad unit 728 × 90

3 طرق للتخلص نهائيا من تشققات البطن التي تنتج بعد الحمل والولاده او السمنه

المرأة عادةً ما تكون معرّضة للكثير من التغييرات التي تكون سبباً في التغيير من جمال جسمها وشكله ومن الأشياء المزعجة لأيّ سيّدة وجود تشققات على منطقة البطن والتي تكون عقب الولادة ويمكن علاج هذه التشققات بطرق طبيعية وهي:

-عصير البطاطس: من الطرق الفعّالة في علاج الخطوط التي تظهر على منطقة البطن حيث أنّ عصير البطاطس يحتوي على الكثير من العناصر الهامة مثل الفيتامينات والمعادن المتنوعة لذا فمن الممكن أن تقومي على تقطيع حبة من البطاطس ومن ثمّ تقومي على تدليك المنطاق المصابة بعصير البطاطس الخارج منها.

-السكر الأبيض: منت الطرق التي يمكن الاستعانة بها في التخلص من تشققات البطن حيث أنّه هو أحد الطرق المنزلية التي يمكن استعمالها في التخلص من الخطوط البيضاء لذا من المهم أن تحرصي على إضافة زيت اللوز على السكر ومن ثمّ قومي على تدليك البطن بالخليط للتخلص من هذه الخطوط المزعجة.

-هلام الصبّار يحتوي على عناصر هامة وضرورية وهذه العناصر لها أهمية كبيرة في التخلص من تشققات البطن وتتخلص من مشاكل البشرة حيث أنّ هناك الكثير من العناصر الهامة والضرورية التي تساهم في التخلص من الجروح ومن الخطوط البيضاء وهلام الصبار يوجد في الصيدليات كما يمكن استخراجه من النبات بطريقة طبيعية.
3 طرق للتخلص نهائيا من تشققات البطن التي تنتج بعد الحمل والولاده او السمنه Reviewed by DuclosRoman on 2016/07/19 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.