Top Ad unit 728 × 90

اليوم أخطر حلقة من برنامج رامز بيلعب بالنار رامز يأخذ علقة موت ويدخل في غيبوبة

حان الوقت لمشاهدة الحلقة المنتظرة اليوم الخميس مع الفنان العالمي “ستيفن سيجال” الذي لا يعرف الهزار ولا من هو الفنان رامز جلال فالكثير من المشاهدين ينتظرون هذة الحلقة ليروا رامز وهو يأخذ علقة موت أدخلته في غيبوبة وتم نقله الى إحدى المستشفيات الخاصة في الدار البيضاء بالمغرب لتلقي العلاج.

على الرغم أن رامز له متابعين وجمهور كبير يحبه ويتابع أعماله وشعر بالحزن عندما علم بضرب ستيفن سيجال لرامز لكن أيضا له جمهور سيعشر بالراحة النفسيه حين يرون رامز يأخذ مجموعة من الضربات القوية وذلك بسبب ما يفعله مع ضحايا من النجوم الفنان العالمي “ستيفن سيجال” تم دعوته لحضور مهرجان في المغرب ولم يعلم ما سيحدث له ثم فوجئ بأسلوب غريب من رامز لم يتحمله النجم العالمي المشهور بممارسته لرياضة الأيكيدو.

وهذا النجم من الفنانين الجاد جدا في عملهم لا يتحدث كثيرا ولا يميل لضحك ولا الهزار فلم يتحمل الفنان العالمي تصرفات وحركات الفنان رامز المستفزة والغريبة عليه فأعطى له مجموعات من الضربات القوية وكأنه يصارع خصم له في حلبة المصارعة مما أدخل رامز في غيبوبة من كثرة الضرب فسوف نشهد اليوم في برنامج “رامز بيلعب بالنار” العديد من المفاجآت والأكشن والإثارة ومع ذلك صمم الفنان رامز استكمال الحلقة معه.






اليوم أخطر حلقة من برنامج رامز بيلعب بالنار رامز يأخذ علقة موت ويدخل في غيبوبة Reviewed by DuclosRoman on 2016/06/30 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.