Top Ad unit 728 × 90

عــاجــــل .. الوضع يشتعل الان في المرج وحرب عصابات الان هناك والسبب لا يصدق

شهد أحد شوارع المرج مشاجرة مسلحة بين بعض البلطجية، وأهالى الشارع، نشبت بسبب تدخل البلطجية لإنقاذ أحد سارقى الحقائب النسائية من يد الأهالى.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسبب أن بعض الأهالى أمسكوا بلصوص تسرق حقائب السيدات، وتعدوا عليهم بالضرب فتدخل أحد الأشخاص المعروفين باحترافهم البلطجة بالمنطقة، لتخليص اللص من أيدى الأهالى فتعدوا عليه بالضرب.

وأضافت التحريات، أن ذلك الشخص استدعى عدد من أقاربه الذين أحضروا أسلحة نارية، وأطلقوا النار على الأهالى، مما أدى لأصابة عدد من الأشخاص وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
البداية بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسبب ان بعض الأهالى أمسكوا بلصوص تسرق حقائب السيدات ، وتعدوا عليهم بالضرب فتدخل أحد الأشخاص لتخليص اللص من أيدى الأهالى فتعدوا عليه بالضرب.
وأضافت التحريات ، أن ذلك الشخص استدعى عدد من أقاربه الذين أحضروا أسلحة نارية، وأطلقوا النار على الأهالى، مما أدى لأصابة عدد من الأشخاص وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
عــاجــــل .. الوضع يشتعل الان في المرج وحرب عصابات الان هناك والسبب لا يصدق Reviewed by DuclosRoman on 2017/04/27 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.