Top Ad unit 728 × 90

5 اماكن حساسة لدى الرجال ممنوع للنساء الاقتراب منها...هام جدا للنساء المتزوجات فقط

هذه المناطق بمثابة نصائح مهمة كي تحافظين على حياتك الأسرية، وكي تتجنبين حدوث المشاكل بينك وبين زوجك.

1 - أول هذه المناطق المحظورة وهي "نار الغيرة الزائدة" حيث أن الرجل يشعر بالضيق كثيرا من الغيرة التي تزيد عن حدها، وذلك لأنك تسمحين لنفسك أن تقومين بمراقبته والتجسس عليه، هذا الأمر الذي يتسبب له في مزيد من الإزعاج، فيضطر لإخفاء الكثير من الأشياء عنك، كما يُخفي أغراضه أيضا.

2 - ثاني منطقة إنشغالك بالأطفال عنه، حيث أن الزوجة بعدما ترزق بالأطفال فإنها تنشغل عن زوجها بشكل تام، وبرغم من أنهم أبناؤه، إلا أن الزوج حينها يشعر أن زوجته قد أهملته، لذا فعليك أن تراعين حقوقه وتشعريه بحبك وتغمريه بكلماتك الحانية وتخبريه بحبك بإستمرار. 

3 - ثالث منطقة، هواياته التي كان يقوم بممارستها أثناء أيام العزوبية، فعليك ألا تتدخلين في أي من الهوايات التي كان دائما زوجك يحب أن يمارسها حينما كان أعزب، ولابد أن تتفهمين معه، كي تصلون إلى حلول مناسبة ترضيكما. 

4- رابع منطقة وهي الخرس والصمت، فإن رأيتين زوجك في حالة من الصمن، عليك حينها أن تكونين أكثر ذكاءاً، وأن تدخلين عبيه بطريقة ذكية كي تجعليه يخرج من خرسه هذا، وأن تحاولين محي هذا الصمت من خلال مشاركتك له بكل حالاته، حيث أنه المشاركات الفعالة بين الزوجين بإمكانها أن تخلق جو من الإنسجام والتفاهم.

5 - المنطقة الخامسة والأخيرة، وهي المادة وتعتبر نلك المنطقة لدى الرجل من أكثر المناطق المحظورة، وذلك لأنها قد تتسبب في كثير من المشاكل، وذلك بسبب النفقة والمال التي حتما لا يخلو منها بيت الزوجية، لذا فلابد من الإتفاق بينكما على أوجه الإنفاق والضروريات اللازمة مهما كثرت أو قلت، وحينما تكون تلك الحدود أكثر وضوحا بين الطرفين فهذا لن يجعل هناك أي مجال لحدوث مشاكل تجاهها.
5 اماكن حساسة لدى الرجال ممنوع للنساء الاقتراب منها...هام جدا للنساء المتزوجات فقط Reviewed by DuclosRoman on 2017/04/28 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.