Top Ad unit 728 × 90

جريمة بشعة أثناء أذان المغرب

جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة منوف بمحافظة المنوفية مع وقت أذان المغرب تتجمع الأسر لتناول الافطار الا ان صوت الطلقات النارية ارهب الجميع وجعلهم يتركون موائد الافطار ويهرعون للشارع لاستيضاح الامر ففوجئوا بالدماء بصرخات النسوة من حولهم وفوجئوا بشاب يهرب ممسكا بيده بندقية خرطوش بعد ان ارتكب جريمته وازهق روحين في نهار رمضان دون الاخذ بالاعتبار لحرمة الشهر الكريم.

بدات الواقعة بمناوشات طفيفة بين الاطفال الملاصقة منازلهم لبعضهم البعض بسبب اختلافهم في اللعب سويا والتي تربطهم ببعضهم صلة قرابة حيث ان ابائهم أبناء عمومة ثم انتهت المشاجرة بين الاطفال التي لم تتجاوز اعمارهم 10 أعوام وبعد قليل انطلق اذان المغرب الذي يعد فرحة للصائمين باتمامهم يومهم بالصيام لله تعالي ، ولكن الوضع في مدينة منوف اختلف فقد كان اذان المغرب في ذلك اليوم جرسا لبدء مسلسل من نزيف الدماء، حيث قام رمضان. د 28 عاما والذي يعمل استورجي وشقيقه صبحي 30 عاما بحمل بندقية خرطوش والتوجه بها للمنزل المجاور لهم منزل ابناء عمومتهم وهجموا علي المنزل.

وأمطروا كل المتواجدين علي مائدة الافطار بالطلقات النارية التي اثارت الجميع بالذعر وانتشر الصراخ في ارجاء المنزل وجري الاطفال المتواجدين يمينا ويسارا هربا من جحيم النيران التي تطلق عليهم وعلي الفور سقط علي الارض صبحي 35 عاما عامل باحد المصانع وشقيقه محمد 30 عامل سقطوا ارضا والدماء تسيل حولهم واصيب خمسة اشخاص من افراد المنزل من بينهم طفلتان احدهما اصيبت بطلقة خرطوش في رقبتها.

علي الفور انتقلت الاسعاف لمكان الواقعة وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج، وتوفيا الشقيقين في السيارة، وعلي الفور تم ابلاغ الشرطة.

وعلي الفور امر العميد سيد سلطان مدير مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد مصطفي حسانين رئيس مباحث قسم منوف لضبط الجناة، وبالفعل تمكنت وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد مصطفي حسانين من مداهمة الجناة والقبض عليهم اثناء محاولتهم الهرب خارج المدينة قبل صلاة الفجر.

وتمت معاينة الجثث من قبل المستشار عصام البحراوي رئيس نيابة منوف وصرح بالدفن وسرعة ضبط جميع المتهمين في القضية لبدء التحقيق معهم.



جريمة بشعة أثناء أذان المغرب Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/01 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.