Top Ad unit 728 × 90

كيف يمكن أن تحمل الفتاة العذراء دون إقامة علاقه كاملة .... تحذير خطير لكل فتاة !!

يحتوى السائل المنوي على عدد كبير من الحيوانات المنوية الموجودة فى السائل المنوي الذي ينتج من عملية القذف عند الرجل , وهى كائنات ضعيفة جدا لا يمكنها العيش فى الهواء أو عومل الجو الخارجية, ولهذا السبب فإنه عند القيام بعمليات الحقن المجهرى أو التلقيح صناعى فلا بد من توفير الظروف المناسبة للحفاظ على الحيوانات المنوية من درجة حرارة ورطوبة وتغذية صحيحة حتى تصلح بأن تصبح جنينا.
وهذه الشروط التى ذكرناها أعلاة تتوفر فى ذلك السائل اللزج المبطن له وهو السائل المنوي عند الرجل وكذلك فى السائل الموجود فى المهبل عند المرأة وهو المخاط ,ولكى يحدث الحمل فإن الحيوان المنوي يدخل عبر الرحم إلى قناة فالوب حيث توجد البويضة ويخترق الجدار الخارجى لها ويتحد مع المكونات الداخليه لتكوين بدايات الجنين، ومن ثم تبدأ رحلة الحمل.

ولهذا من الصعب أن يتم الحمل من الخارج ,ولكن قدرة الله عز وجل هي فوق كل شيء, لذلك فإنه فى بعض الأحيان عندما يقذف الرجل على المهبل من الخارج قد يسبب الحمل ، لأن قطرة واحدة من السائل المنوي قد تكفي لحدوث الحمل فمن الممكن أن تصعد الحيوانات المنوية عبر مخاط العنق الذى يعمل كوسيلة نقل و لكونه و لطبيعته المطاطة فقد يمتد و يصل إلى فتحة المهبل لتصل إلى الداخل و تلقح البويضة ، لذا يمكن أن يحث الحمل حتى وان كانت الفتاة عذراء.

وقد أكدت بعض الدراسات العلمية على أنه من المحتمل أن لا يستمر هذا الحمل ومن الممكن حدوث إجهاض له بنسبه كبيرة.
كيف يمكن أن تحمل الفتاة العذراء دون إقامة علاقه كاملة .... تحذير خطير لكل فتاة !! Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/31 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.