Top Ad unit 728 × 90

ردي قوي وجرئ من أصالة بعد وصف شيرين لها بالملابس الداخلية .. مفاجأة غير متوقعة

لم تنتهي أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ولكن تطور الأمر بعدما نشر لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مشينة لها، بعدما قالت في حفل زفاف النجمين كندة علوش وعمرو يوسف بأن الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي حما نجوم مصر وأن الكبير راحت عليه خلاص ولم تذكر أسم ولكن ردد من كان في الحفل باسم الهضبة وكان لهذا التصريح صدي قوي تمت مهاجمته للفنانة شيرين من قبل معجبين الفنان عمرو دياب.

كما قالت الفنانة في تصريحها أيضا بأن الفنان محمد حماقي يحب اليسا وانها لها الكثير من المحبين أيضا لها وأنها الحمد لله كل حاجه فيها طبيعية وليست بالنفخ، مما أثار ضجة كبيرة حول الفنانة شيرين من قبل معجبين الفنانة اليسا التي خرجت عن صمتها ونشرت تغريدة ترد بها علي شيرين بعد أهانتها لها.

كما قالت الفنانة أصالة بعدما قالت شيرين أثناء حديثها في حفل الزفاف بأن محمد حماقي وتامر حسني قاموا بالغناء في الحفل وأنها وصفت الفنانة أصالة ونفسها بالملابس الداخلية مما جعل الفنان عمرو يوسف يقوم بأخذ المايك منها فوراً وقال لها كلكم منورين الحفل وهتبوظي الحفل.
رد أصالة لشيرين

فقالت الفنانة أصالة عبر أنستغرام وقالت ( نعشق الثرثرة، ونحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو أدميتنا كل ما يزيدها كآبة وتكلف..شيري شخصية ممتعة وطيبة ولطيفة، ولا تفكر حين تتكلم وكل ما تريده هو أن ترسم البهجة والأبتسامة في المكان الذي تتواجد به فدعوها كما هي لأنها كتلة محبة وظرف وموهبة.
ردي قوي وجرئ من أصالة بعد وصف شيرين لها بالملابس الداخلية .. مفاجأة غير متوقعة Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/25 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.