Top Ad unit 728 × 90

بطاقة هوية منفذ مجزرة اسطنبول بعد التعرف عليه تكشف مفاجأة كبرى عن جنسيته و ديانته

انتشرت البارحة صورة لشاب في معظم وسائل الإعلام ومواقع التواصل بالعالم، حين اتهموه ظلماً بأنه منفذ مجزرة نادي ومطعم Reina فجر الأحد الماضي باسطنبول، إلا أنه كان بريئاً كما الذئب من دم النبي يوسف. أما "المتدعوش" الإرهابي الحقيقي، فتمت معرفته بالاسم والصورة والجنسية، وهو السافك الحقيقي بالرصاص لدم 39 محتفلاً ليلة رأس السنة، منهم 20 عربياً من 8 جنسيات، و6 أجانب من 5 جنسيات، والباقي أتراك.

ظنوه من أتراك "الايغور" الصينيين، ووصل منذ شهرين فقط إلى مدينة Konya عاصمة المحافظة التركية بالاسم نفسه وسط جنوب الأناضول، وبرفقته إلى تركيا من قال إنها زوجته وابنين له منها "ربما لعدم لفت الانتباه إليه" طبقا لخبر قصير من 10 أسطر، معزز بصورة واضحة له، نشرتها الاثنين صحيفة Haber Turk المعروفة في تركيا بأنها مقربة من أجهزة الأمن فيها،إلا أن السلطات التركية أعلنت أن اسمه Lakhe Mashrapov وعمره 28 سنة، وفقا لما ذكر موقع Posta الإخباري التركي. كما نشرت السلطات صورة هويته المشيرة إلى أنه من قيرغزيستان، وهي المنشورة أدناه.



بطاقة هوية منفذ مجزرة اسطنبول بعد التعرف عليه تكشف مفاجأة كبرى عن جنسيته و ديانته Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/03 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.