Top Ad unit 728 × 90

عاجل | الأرصاد الجوية تحذر من سيول كبيرة يوم الثلاثاء القادم

صرح وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة قامت بتحذير كافة مؤسسات الدولة، وجميع محافظات الجمهورية، بأن البلاد ستتعرض لموجة من السيول العنيفة منذ أكثر من شهر، مؤكداً أنه لديه كافة المستندات التي تثبت صحة كلامة.

وأضاف سعودي أن الجهات المعنية لم تأخذ التحذيرات مأخذ الجدية، مؤكداً أن محافظة القاهرة، لن تشهد موجة قوية من الأمطار والسيول خلال الـ"72 ساعة القادمة".

وتابع متحدث الأرصاد، إن الـ 72 ساعة القادمة ستشهد حالة من الاستقرار النسبي في الطقس، معتدل على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، و مائل للبرودة فى الساعات المتأخرة من الليل، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والتي تصل لحد الضباب.

واكد سعودي، أنه اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم سيبدأ الإنخفاض التدريجي في درجات الحرارة، حيث ستنخفض بنسب تتراوح من 5 الي 6 درجات لتبلغ على القاهرة 22 درجة مئوية،

وناشد جميع مؤسسات الدولة توخى الحذر أثناء السيول، وعدم التواجد بأماكن السيل، وتوخى الحذر عند قيادة السيارة وعدم السرعة، مع اتخاذ الحذر أثناء السير بالدراجات حرصا على سلامة المواطنين.

المصدر : مصراوي 
عاجل | الأرصاد الجوية تحذر من سيول كبيرة يوم الثلاثاء القادم Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/30 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.