Top Ad unit 728 × 90

طبيب سويسري يبتكر طريقة للتخسيس بدون ريجيم في 3 أشهر فقط

تداول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى قصة نجاح خبير تغذية سويسرى فى إبتكار طريقة بسيطة جداً للتخسيس دون الحاجة إلى رجيم , وذلك على خلاف الطرق التقليدية المنتشرة حالياً , حيث تداولت الكثير من الصحف العالمية قصة هذا الطبيب السويسرى ” لوزان ” .

نجح الطبيب السويسرى ” لوزان ” فى مساعدة مرضاه على التخلص من أوزانهم الزائدة دون الحاجة إلى رجيم أو تناول أية أدوية تُساعد على التخلص من الدهون الزائدة , حيث نال هذا الطبيب شهرة عالمية بعد نجاحة فى المساعدة على التخلص من السمنة خلال 3 أشهر .

تعتمد طريقة الطبيب السويسرى فى التخسيس على نبات آسيوى له مفعول رائع فى حرق الدهون الزائدة فى الجسم , ذلك النبات يندرج تحت فصيلة ” البربريسيات ” التى تم إكتشافها منذ 2500 عام , حيث يعمل النبات على القضاء على الدهون الموجودة بمنطقة الأرداف والبطن , مما يمنع تخزين المياه فى الجسم .

كما تعتمد طريقة العلاج التى يُقدمها الطبيب السويسرى على وضع مجموعة من النقاط من سائل شفاف تحت اللسان , مع تناول كبسولة مع كل وجبة يتناولها المصاب بمرض السمنة , حيث تعمل هذه الكبسولة على تنشيط التمثيل الغذائى للدهون , مما يمنع المياة عن الوصول إلى الأنسجة المسئولة على تخزين المياه فى البطن والقدمين .

أكد الطبيب السويسرى ” ريشتنال ” لمرضاه أن هذه الكبسولة تُساعدهم على التخلص من الإحساس بالجوع كما تُساعدهم على التخلص من السمنة بشكل كامل , حيث نجحت هذه التجربة مع 563 شخص خاصة بعد أن قاموا فى إتباع وصفة الطبيب مما نتج عنه نقص ملحوظ فى أوزانهم .
طبيب سويسري يبتكر طريقة للتخسيس بدون ريجيم في 3 أشهر فقط Reviewed by DuclosRoman on 2016/08/02 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.