Top Ad unit 728 × 90

بالفيديو : السمك البوري و البلطي لا يصلح للإستخدام و تناوله يسبب أمراض خطيرة



مساحات مزارع الاسماك في مصر تشمل اكثر من 5000 فدان ،فهل يعلم المواطن المصري ان هذه الاسماك تنمو وترعى على ما يخرجه الانسان من فضلات ،وهو جائز بنص القانون المادة 48 لقانون 124 لعام 1983 الخاص بالثروة السمكية ،قانون عرض على مجلس الشعب واقر به مجلس الوزراء ،وسمح به رئيس الجمهورية ،لإقامة المزارع السمكية على المصارف الزراعية والبرك والمستنقعات ،قانون تسير به مصر حتى الوقت الراهن ،هذه مادة تفيد صراحة بقتل الانسان .

فجميع التحليلات التي تم اجرائها من قبل المختصين من وزارة البيئة تفيد بأن السمك يوجد به مخاطر جسيمة تصيب صحة الانسان بأمراض خطيرة ،السمك مشبع بأيونات واوبئة ومسببات سرطان ،وايضا امراض الكبد المختلفة والفشل الكلوي ،والعديد من الامراض التي توصف بالخطيرة ويصاب بها المواطن المصري .

كما أن جميع الدول في الاتحاد الأوربي توقفوا عن استيراد الاسماك من مصر بسبب فسادها ،الاسماك البوري والبلطي اسماك تحمل بين ثناياها امراض خطيرة ومخاطر جسيمة ،والاخطر لا يكمن هذا بالنسبة لتربية الاسماك في مصارف زراعية وبرك ،بينما ما يلقى اليه من روث ومخالفات الحيوانات والطيور النافقة بأحشائها مما يشكل مواد توصف بالسامة يتكون ويتغذى عليها السمك في هذه المزارع والمصارف .

شاهد الفيديووتقرير غاية في الخطورة



المصدر : نجوم مصرية 
بالفيديو : السمك البوري و البلطي لا يصلح للإستخدام و تناوله يسبب أمراض خطيرة Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/24 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.