Top Ad unit 728 × 90

صادم | مدمن مخدرات يتحرش بريهام سعيد على الهواء ( فيديو )

أفادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، أنّ رجلاً مدمن مخدرات هاجمها أثناء تسجيل إحدى حلقاتها، مشيرة إلى أنه بدأ يقول أي كلام وفق تعبيرها، وقالت: بقيت عاملة زي الكلاب أشمهم.

وقالت ريهام تعليقا على ما جرى : “أول ما قلتلو للمهاجم أنت واخد مخدرات، رد عليا”أنا قريب القتيل، ما يصحش يعمل كده، أنا خارج من المصحة خلاص”، ووصفت ريهام الرجل: “دا هايف واعتبروا حدي بيهوهو، دي غرغرينا مالهاش حل خالص!”.

وبثت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو للحظة مهاجمة شخص اتهمته بشرب المخدرات أثناء تصويرها في الشارع وتسجيل إحدى حلقاتها، وقالت في برنامجها “صبايا الخير”، الذي يعرض على شاشة “النهار”: “انا بقيت عاملة زي الكلاب بشم اللي شاربين مخدرات وانا قولتله انت بتاخد مخدرات قالي انا خفيت من شرب المخدرات”.


صادم | مدمن مخدرات يتحرش بريهام سعيد على الهواء ( فيديو ) Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/14 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.