Top Ad unit 728 × 90

عاجل | هيئة الأرصاد تحذر من تغيير كبير وخطير جداً في الطقس بداية من اليوم .. مفاجاة مدوية

قامت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل بنشر اعلان عن حالة الطقس غدا , وحاله السحب والبحرين الابيض والمتوسط في هذا التقرير .

و أصدرت الهيئة بيانا اعلنت من خلاله على ان يشهد الطقس الغد ارتفاعا خفيفا في درجات الحرارة , حيث اكدت على انه ستشهد السواحل الشماله طقس مائل للحرارة , وحار بالنهار على جميع انحاء الجمهورية ولطيف اول الليل ومائل للبروده فى الساعات المتأخره من المساء , كما اشارت على قلة الرؤيه فى الشبوره المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة .

كما أكدت الهيئة عبر بيانها اليوم ظهور السحب المنخفضة والمتوسطه شمال البلاد حيث تشهد مناطق شمال الصعيد وسيناء رياح شماليه شرقيه معتدله نشطه , كما تنشط اكثر على خليج السويس والبحر الاحمر مما يؤدي الى اضطراب الملاحه البحرية .

بينما حالة البحرين المتوسط والاحمر فيشهد ارتفاح الموج فيه مابين متر ونصف حتي مترين بالبحر المتوسط ومترين ونصف بالبحر الاحمر حيث يشهد البحرين رياح سطحية شماليه غربيه .

نصائح هيئة الارصاد الجوية للمواطنين :

جدير بالذكر انه نصحت الهيئة المواطنين باستمرار ارتداء الملابس الصيفيه على مدار ال 24 ساعه القادمة حتي نهاية الاسبوع القادم بدء من اليوم وحتي اخر الاسبوع , حيث حذرت فقط من الشبوره المائية الكثيفه فى الصباح الباكر على معظم الطرق التي بدأت ظهورها بالفعل فى الساعات الاولي من صباح اليوم .
عاجل | هيئة الأرصاد تحذر من تغيير كبير وخطير جداً في الطقس بداية من اليوم .. مفاجاة مدوية Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/09 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.