Top Ad unit 728 × 90

تصرف صادم من السيسي على شاب قال له على المباشر '' أنا ماانتخبتش حضرتك ''

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع إحدى المجموعات الدراسية بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وخلال اللقاء فاجأ أحد الشباب المشاركين في اللقاء، الرئيس السيسي بأن قال له: "أنا بحب أشكر حضرتك على فكرة البرنامج وأنا بلخصها في جملتين، هي جرأة القرار وحيادية الاختيار، يمكن أنا أملك من الشجاعة الأدبية إني أقول لحضرتك اني ما انتخبتش حضرتك في انتخابات الرئاسة".

فاجأ الرئيس الحاضرين برده على الشاب بأن قال مازحاً: "ازاى تعمل كده؟". وهو الرد الذي تسبب في موجة ضحك لجميع المتواجدين بمن فيهم السيسي نفسه الذي قال له الشاب: "مش هعملها تاني".

تصرف صادم من السيسي على شاب قال له على المباشر '' أنا ماانتخبتش حضرتك '' Reviewed by DuclosRoman on 2016/07/14 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.