Top Ad unit 728 × 90

مصري يكبل ابنه بسلاسل وأقفال حديد أكثر من شهر و السبب أغرب من الخيال

تمكن ضباط مباحث بلقاس من القبض على سائق قام بتكبيل ابنه بالحديد منذ شهر فى السلم.
تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث بلقاس، من نبوية السيد إبراهيم مصطفى 44 سنة ربة منزل وشقيقتها نبيلة 43 سنة ربة منزل، أن شقيقهما محمد 48 سنة سائق بتكبيل ابنه عطا 7 سنوات منذ أكثر من شهر بالسلاسل وربطه بالأقفال الحديدية بالسور الحديدى للسلم أمام شقته، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ. 
وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن الطفل فى حالة إعياء شديد واقفا على قدمه مكبل بسلاسل حديدية غليظة من رقبته ويدية وقدمية وتم ربطه بسور السلم الحديدى باقفال حديد، تم فكه وتبين وجود تورم حول الرقبة واليدين والقدميين وتم نقله لمستشفى بلقاس المركزى.
وبسؤال الطفل قرر بذات المضمون وأضاف بأنه طول تلك الفترة كان يتناول الطعام والشراب ويقضى حاجتة وهو مكبل، وتمكن ضباط المباحث من ضبط والد الطفل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعلل قيامة بذلك لمداومة قيام ابنه بترك المنزل وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


هذا و قرر رئيس نيابة بلقاس بإشراف المستشار إيهاب أبو عيطة المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس والد الطفل محمد السيد إبراهيم الذى كبله بالجنازير والأقفال فى سلم المنزل لمدة شهر ونصف، أربعة أيام على ذمة التحقيقات وحبس زوجته لحين وصول تحريات المباحث. كما قررت النيابة تسليم الطفل إلى عمته التى بلغت عن الواقعة لتعذر الوصول إلى عنوان أمه.
مصري يكبل ابنه بسلاسل وأقفال حديد أكثر من شهر و السبب أغرب من الخيال Reviewed by DuclosRoman on 2016/07/14 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.