Top Ad unit 728 × 90

إدارة MBC مصر تكشف السبب الحقيقي لاستبدال حلقة مها أبو عوف بصابر الرباعي

السر وراء عدم عرض حلقة الفنانة الكبيرة “مها أبو عوف” في برنامج المقالب الشهير “رامز بيلعب بالنار” ، والذي أنتشر الكثير حول أن الفنانة “مها أبو عوف” بسبب أزمة بينها وبين إدارة القناة.

والكثير من الشائعات ظهرت وتداولها الكثير من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي في تأجيل عرض الحلقة من برنامج “رامز بيلعب بالنار” والذي كانت الضحية الفنانة “مها أبو عوف ” ، مع العلم أن إدارة MBC مصر أعلنت في وقت سابق أن حلقة “أبو عوف” سوف تذاع أمس الجمعة 17/6/2016 .

وانطلقت الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك أزمة مع الفنانة “مها أبو عوف” ،ومع القناة والفنان رامز وأنها طلبت من إدارة MBC عدم عرض هذه الحلقة الأمر الذي أربك القناة وما زالت المحاولات في إقناعها بعرض الحلقة .
وكان السبب في وراء عدم إذاعتها تعرض الفنانة ” مها أبو عوف ” لبعض الإصابات وظهورها في مظهر لا يليق بها مما جعلها ترفض عدم عرض هذه الحلقة.

وأوضح مصدر مسؤول من داخل إدارة MBC مصر أن عدم عرض حلقة الفنانة “مها أبو عوف” هو مجرد وقت ومسألة ترتيبات داخلية بالقناة ، وأن الحلقة سوف يتم عرضها قريباً في يوم آخر.
إدارة MBC مصر تكشف السبب الحقيقي لاستبدال حلقة مها أبو عوف بصابر الرباعي Reviewed by DuclosRoman on 2016/06/18 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.