Top Ad unit 728 × 90

قمة الاستخفاف بعقول المشاهدين.. برنامج رامز جلال بيلعب بالنار مفبرك لهذا السبب

من المؤكد أن برامج المقالب التي انتشرت بشكل كبير في رمضان خصوصا مفبركة وما هي إلا مجرد تمثيل وخداع الجمهور والاستخفاف بعقولهم, من أجل الحصول على الأموال الطائلة في عدة دقائق, وفي إطار ذلك, تعتبر الحلقة الخامسة من برنامج "رامز بيلعب بالنار "الذي استضاف فيها رامز جلال نجم الاكشن العالمي" انطونيو باندرياس "أن تلك المقالب من وحي التمثيل لا أكثر ويدل على علمه بسناريو التمثيل للأسباب التي سنتطرق فيها لاحقا.

الممثل العالمي "انطونيو باندرياس" بطل أفلام الاكشن بهوليود, كان رد فعله هادئ تماما بعد كشف رامز جلال الستار عليه وإعلامه بحقيقة برنامج رامز جلال بيلعب بالنار, حيث انه لم ينفعل, نظير المفاجأة والنيران, وأيضا في نهاية الحلقة قال أنطونيو لرامز كلمة "أنا سامحتك "فقد كان نطقه غريب لتلك الكلمة, مما تبين أنه تدرب عليها أكثر من مرة.

يذكر أنه حدث خطأ استدعى ذكره في حلقة راغب علامة في لقائه مع رامز جلال ببرنامج رامز بيلعب بالنار, ألا وهو وجود "زجاجة بخاخ" في استوديو التصوير, هذا الأمر الذي احدث فوضى عارمة AUI مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى لمعرفة الجميع أن برنامج رامز جلال جميع حلقاته مفبركة, فكيف تتواجد بخاخ في فندق كبير, أكيد ما هو إلا دفاع عن النفس, أدى لكشف حقية مما البرنامج وما هو lauren لعقول المتابعين وتتم خداع بالاتفاق مع الضيف وإخباره بسناريو الحلقة , لقلة المتابعين مما أدى في هذا البرنامج عاما بعد عام .
قمة الاستخفاف بعقول المشاهدين.. برنامج رامز جلال بيلعب بالنار مفبرك لهذا السبب Reviewed by DuclosRoman on 2016/06/12 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.