Top Ad unit 728 × 90

مفاجأة مذهلة...ضع على قدمك ورق الألمنيوم و سترى نتائج مذهلة في أقل من ساعة

ورق الألمنيوم له تأثير كبير و مفيد أيضاً للجسم و الصحة العامة، حيث نشر موقع HHL، مجموعة من الفوائد الصحية و الضرورية للجسم عند لف القدم بورق الألمنيوم، و هو ما قد يعتبره البعض به شئ من الغرابة، و لكن دعونا نتعرف على أبرز ما يفعله لف أوارق الألمنيوم على القدم.

علاج البرد

في فصل الشتاء تكثر الإصابة بأعراض و نزلات البرد المختلفة، مما قد يسبب الشعور بالتعب في بعض أجزاء الجسم، و أكدت دراسة حديثة أن ورق الألمنيوم في حال لف القدم به فهذا من شأنه أن يخفف تلك الأعراض، حيث أن به مواد مضادة للالتهابات.

آلام المفاصل

يعاني الكثير من مشكلة الآلام في مفاصل الجسم المختلفة، الركب، الكوعين، الكتف، الظهر، و وفقا للموقع فإن لف ورق الألمنيوم لمدة ساعة يساعد في التخلص من هذه الآلام سريعاً.

الإرهاق

مشكلة الإرهاق تواجه الكثير ممن يعملون لعدد كبير من ساعات العمل يومياً، و بالتالي يكون هناك شعور بالخمول و الكسل، هنا يعمل ورق الألمنيوم على تخلص الجسم من الطاقة السلبية، و مد الجسم بالطاقة و الحيوية المطلوبة.

حروق الجلد

قد يصاب بعض الأشخاص بحروق في الجلد، بحسب ما أشار الموقع، فإن لورق الألمنيوم القدرة على علاج حروق الجلد، و يساعد في التخلص من حساسية الجلد أو لدغات البعوض.
مفاجأة مذهلة...ضع على قدمك ورق الألمنيوم و سترى نتائج مذهلة في أقل من ساعة Reviewed by DuclosRoman on 2017/02/09 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.