Top Ad unit 728 × 90

بعد إنتشار العروسة الصينية بين رجال العرب ..دمى جنسية ذكورية مخصصة للنساء

مواصلة للجدل الذي أحدثه خبر ترويج دمى جنسية نسائية أو ما يعرف بـ ”العروسة الصيني” في المغرب و بالضبط بسوق درب عمر في الدار البيضاء بطريقة سرية ، تحدثت وسائط الكترونية عن امكانية ترويج دمى جنسية ذكورية مخصصة للسيدات مستقبلا، خاصة بعد أن قامت شركات أمريكية بصناعتها في السنوات الاخيرة في حجم الرجل العادي و يبدأ سعرها من 2500 دولار.

و نقلت ذات الوسائط عن موقع "مترو" البريطاني، أن الدمية الذكورية يمكن تخصيص شكلها ومواصفاتها الجسدية حسب الرغبة من لون العين والشعر وحتى التاتو وشكل الحاجبين.

و يقول الموقع الرسمي للشركة المصنعة لها أن لديها عمودا فقريا مرنا يسمح بمجموعة واسعة جدا من الحركة وكذلك الساقين يمكن أن يتحركا إلى الأمام وإلى الوراء.

وحسب نفس الموقع ، فإن هناك أسعار لتخصيص شكل الدمية، فإضافة النمش تكلف 50 دولارا أما أسعار العيون تبدأ من 300 دولار والأسنان تبدأ من 150 دولارا أما خطوط التان فسعرها 250 دولارا للجزء السفلى من الجسم و500 للعلوي، ويمكن إضافة شعر للجسم بتكلفة تبدأ من 75 دولارا وهو شعر بشرى حقيقي أما الحاجبين فتخصيص شكلهما يكلف 35 دولارا.

و تمتاز هذه الدمية بالقوة الجنسية كما تستطيع القذف الاصطناعي في الوقت المناسب لوصول المرأة الى الرعشة .
بعد إنتشار العروسة الصينية بين رجال العرب ..دمى جنسية ذكورية مخصصة للنساء Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/05 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.