Top Ad unit 728 × 90

أشجع فتاه في مصر توجه رساله صادمة للسيسي وسائق التوك توك ونشطاء البت دي مش هتنام في بتها انهاردة

بعد الضحة التي أثارها الفيديو الخاص بسائق توك توك من حيث أنه قام بتلخيص الاوضاع المصريه في اقل من ثلاث دقائق وسببه ذالك الفيديو صدى واسع المجال بين مؤيدين لكل حرف قام هذا السائق البسيط بقوله وبين معارضين بشده لدرجة انهم اقحموه في دائرة الاتهامات والخيانه والعماله لمجموعة من الاحزاب المعارضة .

حيث تم اتهامه بانه عضو في جماعة الإخوان المسلمين وانه يعمل مدرس حاسب آلي والعديد من التهم كما تم نشر مجموعة صور تدعي بانه برفقة اولادة و زوجته في شرم الشيخ لقضاء اجازه اخر الاسبوع، الجدير بالذكر ان الصفحة الرسمية للجيش المصري اكدت على عدم صحة كافة المعلومات والصور التى تم تداولها عن سائق التوك توك.

ومن ثم قامت فتاة مصريه بنشر فيديو لتوجه رساله قاسية لكافة منتقدى كا قاله سائق التوكتوك بالاضافه لتوجيه العديد من رسائل التوبيخ للمسؤولين بما فيهم رئيس الجمهورية بسبب الحاله المتدنيه التى وصلت إليها مصر سواء من الناحية الاقتصادية او السياسية ونترككم الان لتشاهدو ما قالته تلك الفتاه .

أشجع فتاه في مصر توجه رساله صادمة للسيسي وسائق التوك توك ونشطاء البت دي مش هتنام في بتها انهاردة Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/15 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.