Top Ad unit 728 × 90

بالصور...مواطن يعثر على فار مقلي في وجبة كنتاكي KFC ، يثير موجة على مواقع التواصل

يبدو أن كنتاكي ستواجه الكثير من المشاكل الفترة المقبلة ، نتيجة نشر أحد المواطنين مجموعة من الصور توضح وجود فار مقلى داخل وجبة كنتاكى .

على الفور بدا مسؤولي المطعم التحقيق في الواقعة ، والتي نتج عنها تقديم وجبة من الجرزان بدلا من الدجاج في موسكو لمواطن داخل احد فروع السلسة الشهير ، مما جعله على الفور يقوم برفع الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، لتتعرض سلسلة كنتاكي لموجة من الهجوم والسخرية قد تعانى منها لفترات طويلة فى المستقبل ، وللأسف مثل هذه الشائعات وحتى ان كانت كاذبة سرعان ما تنتشر وسيكون من الصعوبة على السلسلة ان تمحو أثر هذه الشائعة بسهولة .

هذا وقد وقد نشرت شبكة الأخبار الروسية التلفزيونية تقرير عن هذه الفضيحة على حد وصفهم ، حيث تلقى مواطن صباح يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر وجبة من لحم (جرذ ) بدلا من وجبة الدجاج المعتادة من احد فروع دجاج كنتاكى kfc داخل مركز تجاري بموسكو وفور تقديم المواطن شكوى الى هيئة حماية المستهلك فى بلده ، قام متحدث بأسم السلسلة بالرد على هذه الشكوى بان ليس قال ما يقال يتم تصديقه ، ولابد من وجود سوء تفاهم أدي إلي تصوير المشكلة بهذا الوضع الذي ظهرت عليه .







بالصور...مواطن يعثر على فار مقلي في وجبة كنتاكي KFC ، يثير موجة على مواقع التواصل Reviewed by DuclosRoman on 2016/09/25 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.