Top Ad unit 728 × 90

كارثة .. مطاعم ماكدونالدز تستخدم اللحوم البشرية وأنواع أخرى من اللحوم فى صناعة الوجبات

يعد مطعم ماكدونالدز من أحد مطاعم الوجبات الجاهزة والسريعة ، ولقد قام موقع ( daily buzz live ) ، وهو موقع أمريكي يكشف حقائق ويفجر مفاجئات من العيار الثقيل عن مطعم ماكدونالدز .

هذة الحقائق تعد مؤسفة إذ نشر الموقع أن المطعم يستخدم ” لحوم البشر” في إعداد الوجبات السريعة ، وأثبت الموقع ذلك من خلال حصولة على تسجيلات وإعترافات صوتية لأحد العاملين بالمطعم هذة الإعترافات بإستخدام لحوم البشر في صنع الهامبورجر و الفطائر و غيرها من الوجبات كما أنه يوجد إعترافات أخرى بإستخدام الدود في إعداد الوجبات .

وعلى الجانب الآخر قام موقع أمريكي آخر وهو موقع ” هوزلر ” بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل بأنة في أثناء كشف الطب الشرعي على لحوم محلات ماكدونالدز وجدوا بالثلاجات نوعين من اللحوم لحوم بشرية و لحوم خيول وذلك بماكدونلدز بمدينة أوكلاهوما سيتي الأمريكية .

ونشر الطب الشرعى تقارير عن مطاعم ماكدونالدز بالولايات المتحدة وطبقا للتقارير بأن 90% من الوجبات يتواجد بها اللحم البشري ، و 65 % يتواجد لحم الخيول في الوجبات .

طبقا لما نشرة الموقع الأمريكي بأن هناك تحقيقات جارية بشأن ذلك ، كما أن وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي صرح بأن الأمر المزعج و الذي وصفة بأنة سيئا للغاية هوأن هذه اللحوم البشرية الذي تم العثور عليها تحتوي على لحوم أطفال .
كارثة .. مطاعم ماكدونالدز تستخدم اللحوم البشرية وأنواع أخرى من اللحوم فى صناعة الوجبات Reviewed by DuclosRoman on 2016/09/23 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.