Top Ad unit 728 × 90

صرخة إمرأة متزوجة .. زوجة تطلب الطلاق بيسيبني بالليل علشان استغفر الله

أقامت سيدة في العقد الثاني من عمرها، دعوى طلاق ضد زوجها، في محكمة الأسرة بالجيزة، بسبب علاقته "الشاذة" مع أصدقائه، حسب دعوتها.
وكشفت السيدة منار عبدالهادي، تفاصيل الدعوى، قائلة: "ظل محمود صديقي لمدة 7 سنوات قبل زواجنا، لم أفكر فيه قط خارج نطاق الصداقة، وخلال هذه السنوات مررت بتجربتي الأولى في الزواج من شخص غيره، وانفصلت بعد خلافات عديدة، فوقف محمود بجانبي وآزرني في محنتي حتى تخطيتها بسلام".
وأضافت منار أثناء تواجدها في المحكمة لتقديم الدعوى: "اعترف لي بحبه بعد انفصالي، وتعجبت من مدى تمسكه بي وإصراره على الارتباط بي، بعلى الرغم أنه لم يسبق له الزواج من قبل، ونصحتني أمي بأن أتزوج بمن يحبني، فسوف يبذل قصارى جهده لإسعادي، وبالفعل تزوجنا".
وتابعت: "لم أشك قط في علاقاته بأصدقائه الشباب، على الرغم من ملاحظتي ارتباطه الشديد ببعض منهم، فكان يتركني بالمنزل وحيدة حتى يقضي الليالي معهم، ولكن تصورت أنه أمر عادي، حيث يميل الإنسان دائمًا إلى أصدقاء الطفولة".
وأردفت: "لاحظت خلال زواجنا اهتمامه باقتناء بعض المستحضرات والأدوات الخاصة بالعلاقة الجنسية، والتي كان يشتريها من الخارج عن طريق مواقع الإنترنت، وأوضح لي أن هذه الأمور تزيد إثارته نحوي، وكانت الصدمة حين فوجئت ذات مرة عند عودتي من بيت أهلي بوجوده وأحد أصدقائه بشقة الزوجية الخاصة بنا في وضع مخل وشاذ".
صرخة إمرأة متزوجة .. زوجة تطلب الطلاق بيسيبني بالليل علشان استغفر الله Reviewed by DuclosRoman on 2017/06/06 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.