Top Ad unit 728 × 90

بمعاونة زوجته.. أب يغتصب بناته الـ 4 بحجة أنا أبدى من الغريب

ضجت لبنان بأبشع جريمة كان بطلها أب، حيث قام باغتصاب بناته الـ 4 بمعاونة زوجته، وبرر الأب فعلته المشينة قائلًا لبنته الكبرى: "انا أبدى من الغريب"!.

وفي التفاصيل، عرض برنامج للنشر، الذي تقدمه الاعلامية ريما كركي على شاشة تلفزيون الجديد، تقريرا عن والد لبناني قام باغتصاب بناته الاربعة.

وقد روت سيدة تدعى سهيلة تفاصيل ما تعرضت له مع اخوتها من قبل والدها وقالت أنها سألته "بابا هذا الشيء يجوز؟ مش حرام؟” فكان جوابه لها: "أنا أبدى من الغريب"!.

وأكدت سهيلة أنها قامت برفع دعوتين قضائيتين ضد والدها وتوجهت له بالقول: "أنت أبي الذي اغتصبتني واغتصبت اخواتي أنا أطلب لك الاعدام وكثير بكرهك لانك دمرتنا ودمرت عائلتنا كلها".
بمعاونة زوجته.. أب يغتصب بناته الـ 4 بحجة أنا أبدى من الغريب Reviewed by DuclosRoman on 2017/05/16 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.